الجمعة، 23 أغسطس 2019

حوادث الشغل المميتة بكوكاكولا بعد مرحلة الكاتب العام رياضي نورالدين

وفاة عامل بشركة كوكاكولا

نشر في المساء يوم 22 - 05 - 2009

توفي عامل بشركة كوكا كولا في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء نتيجة آلة أصابته خلال قيامه بعمله الليلي.
وقال حجبي, الكاتب العام لنقابة شركة كوكاكولا (التابعة للاتحاد المغربي للشغل بالمغرب), إن الأمر يتعلق بعبد المجيد عزيز البالغ من العمر 40 سنة، الذي أصيب بآلة في عنقه مات على إثرها، وقد حضرت الشرطة إلى عين المكان وقامت بالإجراءات اللازمة وتم نقل الشخص المتوفى إلى مستودع الأموات قرب مقبرة الرحمة، وهناك تمت عملية تشريح الجثة، وبعد ذلك تم دفن الضحية.
وقد رفض مسؤول الموارد البشرية بشركة كوكا كولا التعليق على الخبر وقال إنه لا علم له بالموضوع.


*************
Chabab Coca Chabab Coca 19 سبتمبر، 2012 هذه لائحة بعض حوادث الشغل التي سببها تهاون وإجرام بعض المسؤولين في حدوثها. فمسؤولية ادارة الموارد البشرية في شخص زرهوني محمد و أزمارو احمد في عدم تكوين أشخاص في الاسعافات الاولية و عدم توفير سيارة الاسعاف، اما مسؤولية مدير المعمل طارق بيطار فهي اعظم وذلك بإزالته لوسائل السلامة الخاصة بالالات من أجل الزيادة في الإنتاج. أما ما يسمى بلجنة حفظ الصحة و السلامة فهي متواطأة مع الإدارة من أجل بعض الفتات. This is a list of some industrial accidents caused by the negligence and criminality of some officials in the occurrence. The responsibility of human resource management in the person Zerhouni Mohammed and Ahmed Ozmaaro in people is not configured in first aid and failure to provide ambulance, either the responsibility of plant manager Tariq Bitar is the greatest and remove the means of safety instrumentation for the increase in production. The so-called Committee of hygiene and safety They Mtoatoh with management for some crumbs.
***********



هذه لائحة بعض حوادث الشغل التي سببها تهاون وإجرام بعض المسؤولين في حدوثها. فمسؤولية ادارة الموارد البشرية في شخص زرهوني محمد و أزمارو احمد في عدم تكوين أشخاص في الاسعافات الاولية و عدم توفير سيارة الاسعاف، اما مسؤولية مدير المعمل طارق بيطار فهي اعظم وذلك بإزالته لوسائل السلامة الخاصة بالالات من أجل الزيادة في الإنتاج. أما ما يسمى بلجنة حفظ الصحة و السلامة فهي متواطأة مع الإدارة من أجل بعض الفتات. This is a list of some industrial accidents caused by the negligence and criminality of some officials in the occurrence. The responsibility of human resource management in the person Zerhouni Mohammed and Ahmed Ozmaaro in people is not configured in first aid and failure to provide ambulance, either the responsibility of plant manager Tariq Bitar is the greatest and remove the means of safety instrumentation for the increase in production. The so-called Committee of hygiene and safety They Mtoatoh with management for some crumbs.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نور الدين رياضي مناضل نقابي وحقوقي طرد تعسفيا من عمله بكوكاكولا