الاثنين، 21 نوفمبر 2016

هناك تعليق واحد:

  1. أرسلت بواسطة سيريل22-6-2015
    تدين النقابات الأوروبية الهجوم العدواني من فرص العمل وحقوق العمال من قبل شركة كوكا كولا
    تدين النقابات الأوروبية الهجوم العدواني من فرص العمل وحقوق العمال من قبل شركة كوكا كولا

    احتشد فريق التنسيق كوكا كولا عفت في أثينا، 2 يونيو 2015.

    هنا الإعلان الذي عفت التنسيق مجموعة كوكا كولا المعتمدة.


    فريق التنسيق كوكا كولا عفت، تتألف من ممثلين عن موظفي الشركة وشركة كوكا كولا، كوكا كولا الشركات، كوكا كولا اليونانية قبل الميلاد، كوكا كولا الايبيرية الشركاء، اجتماع كوكا كولا EAG في 2 في عام 2015 يونيو في أثينا، اليونان، يقول:


    - ونعرب عن تضامننا العميق مع جميع الزملاء الذين فقدوا وظائفهم نتيجة للمبادرات التي تم تنفيذها خلال السنوات من حيث الإنتاجية في جميع الزجاجات وفي الآونة الأخيرة أثرت أيضا اليونان واسبانيا. ونحن نؤيد بشدة الصعوبات وكفاحهم ونحث الشركات كوكا كولا المجموعة اليونانية وشركة كوكا كولا الايبيرية الشركاء لإعادة فتح الوحدات الإنتاجية والخدمات اللوجستية في كلا البلدين وجعل حقوقهم لموظفي شركة كوكا كولا و أسرهم؛

    - نحن نعارض بشدة القرار الأخير لإغلاق 6 وحدات في ألمانيا هذا القرار يشكل هجوما جديدا من فرص العمل وحقوق العمال أننا لا يمكن أن يتسامح.

    - نحن ندين السعي الحثيث من المرونة في العمل مما يجعل كوكا كولا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في جميع أنحاء أوروبا، مما يقوض التوازن بين العمل والحياة الخاصة، فضلا عن الحقوق القائمة للموظفين كوكا الكولا.

    - نحن ندين أي انتهاك لحقوق العمال كوكا كولا، وندعو القيادة لاحترام جميع حقوق الإنسان والحقوق النقابية في أوروبا والعالم.

    ونحن نحث كوكا كولا للدخول في حوار بناء مع النقابات الوطنية من اليونان وإسبانيا وألمانيا وجميع النقابات الأخرى في أوروبا، بتنسيق من IUF وعفت، وتحديد نهج بناء القواسم المشتركة مع الناس الذين يناضلون كل يوم لنجاح منتجات كوكا كولا.
    إعلان

    تدين النقابات الأوروبية الهجوم العدواني من فرص العمل وحقوق العمال من قبل شركة كوكا كولا

    ردحذف

نور الدين رياضي مناضل نقابي وحقوقي طرد تعسفيا من عمله بكوكاكولا